بحارة القطيف

نرحب بكم اعضائنا وزوارنا الكرام ونتمنى لكم حسن الاقامه والابحار معنا في بحارة القطيف ونتطلع لمساهماتكم المفيده
بحارة القطيف

منتدى بحارة القطيف مخصص للصيد البحري والشئون البحريه

مرحبا بكم في بحارة القطيف

مرحبأ بكم في بحارة القطيف 

صور للقطيف قديمأ
حمام ابولوزه

    أمين الشرقية يوجه بسرعة إنهاء مشروع السوق المركزي على الوجه المطلوب

    شاطر
    avatar
    النوخده

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    أمين الشرقية يوجه بسرعة إنهاء مشروع السوق المركزي على الوجه المطلوب

    مُساهمة  النوخده في الأحد نوفمبر 28, 2010 12:26 pm

    أمين الشرقية يوجه بسرعة إنهاء مشروع السوق المركزي على الوجه المطلوب

    أوصى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي بسرعة انجاز سوق السمك المركزي وإتقان هذا المشروع الذي سيكون معلما من معالم محافظة القطيف على الوجه المطلوب.
    جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية أمس التي شملت بلدية منطقة عنك وسوق السمك المركزي الذي يطل على كورنيش القطيف وتقع على مساحة قدرها 130 ألف متر مربع بتكلفة تقدر بعشرة ملايين بمحافظة القطيف . وكان في استقباله في بلدية عنك رئيس بلدية عنك شلاش الشمري ومساعد رئيس محافظة القطيف المهندس ناصر الكعبور والمهندس محمد طاهر آل السيد حيث استمع معاليه إلى شرح مفصل عن مبنى بلدية عنك الجديد وكذلك الأعمال التي تمت في هذا المبنى مهيباً بالجميع بسرعة الانتهاء من هذا المبنى لخدمة المواطنين والمراجعين. عقب ذلك قام معاليه بزيارة لمهرجان الدوخلة في منطقة تاروت بمحافظة القطيف حيث كان في استقباله رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف جعفر الشايب ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بسنابس حسن طلاق والقائمين على هذا المهرجان. وقام الأمين بجولة شملت القرية التراثية والتي تحتوي على أجنحة تتحدث عن الموروث الشعبي في منطقة الخليج وكذلك المسرح الثقافي وقاعة النحت على الرمل والمرسم الحر وقاعة السيارات المعدلة وكذلك باقي أرجاء المهرجان وقد استمع إلى شرح مفصل عن أهداف هذا المهرجان ومحتوياته. وزار جناح الأسر المنتجة والتي أبدى إعجابه بما شاهده من معروضات ومنتجات قامت عليها هذه الأسر مؤكداً أن أمانة المنطقة الشرقية دائماً وأبداً تشجع وبإستمرار هذه المشاريع. وأعرب عن شكره لجميع القائمين على هذا الجناح متمنياً لهم التوفيق والنجاح كما زار سوق الحرفيين بجزيرة تاروت. وقام معاليه بزيارة تفقدية إلى سوق محافظة القطيف القديمة " سوق مياس" واطلع على ماقامت به بلدية محافظة القطيف من إعادة تطوير لبعض مشاريع السوق وخاصة المشايات داخل الطرق القديمة والأحياء القديمة. كما قام بزيارة إلى القناة المائية التي تفصل جزيرة تاروت عن محافظة القطيف واستمع إلى شرح مفصل عن القناة ومراحل إنشائها. عقب ذلك قام أمين المنطقة الشرقية بزيارة إلى سوق الحرفيين الشعبية في تاروت واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات والأهداف التي أقيمت من اجلها. وفي نهاية الجولة أعرب معالي أمين المنطقة الشرقية عن شكره وتقديره للقائمين على المهرجان والذي يثلج الصدر من خلال تنوع فعالياته التي تتحدث عن الجوانب الترفيهية والثقافية والحضارية والاجتماعية.
    وأهاب معاليه بالقائمين على بلدية محافظة القطيف على متابعته كافة المشاريع التي تنفذ حالياً في محافظة القطيف ومتابعة المقاولين عليها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 10:55 pm